الإيداع بسهولة عن طريق بطاقة الائتمان الراجحي

البطاقات البنكية من الفيزا والماستر كارد وحتى الكي نت صاروا من أكثر الطرق المشهورة للدفع والشراء في الحياة اليومية وأونلاين على الانترنت. من أسباب شهرتها هي سرعة المعاملات وسهولتها. مصرف الراجحي من أكبر وأشهر البنوك في العالم العربي، ولهذا السبب كثير من اللاعبين بيكون مهم بالنسبة لهم أن يكون سهل الإيداع باستعمال بطاقة الائتمان الراجحي أو غيرها من بطاقات البنك.

 

على YYY، ما في أسهل من الإيداع عن طريق بطاقات البنك، تقدر تختار أن يحفظ لك الموقع بيانات البطاقة حتى ما تحتاج تكتب البيانات نفسها كل مرة تسوي إيداع. وإذا بدك بونص، الإيداع عن طريق البطاقة البنكية تحصل منه على بونص أول إيداع وبونص سوبر الإثنين الأسبوعي!

ماهي بطاقة الائتمان ومزايا استعمالها على YYY؟

ماهي بطاقة الائتمان وشو المزايا اللي تستفيدها إذا سويت منها إيداع على كازينو YYY؟ بطاقة الائتمان مختلفة عن بطاقة السحب المباشر من الرصيد، الفلوس اللي تدفعها ما يتم خصمها بشكل مباشر من حسابك البنكي ولكن من كمية النقود الدائنة من الشركة المزودة. تقوم الشركات المزودة للبطاقات الائتمانية بوضع حد أعلى من النقود التي يمكن استخدامها في البطاقة.

مزايا الإيداع على كازينو YYY عن طريق السحب النقدي من بطاقة الائتمان هي:

  • حفظ بيانات البطاقة البنكية من حيث رقم البطاقة، اسم صاحب البطاقة، وتاريخ الإنتهاء
  • ما تحفظ الرقم ثلاثي أو رقم البطاقة البنكية السري لزيادة العوامل الأمنية لحماية معاملاتك
  • سهولة وسرعة الإيداع كل مرة بدون الحاجة لإعادة كتابة بيانات البطاقة مع كل عملية
  • تصير مؤهل لبونص دبل مية بالمية على أول إيداع على أي مبلغ حتى ٢٢٠٠ دولار
  • تصير مؤهل لبونص ٢٠% عشرين بالمية على أول إيداع تسويه يوم الإثنين بتوقيت الموقع

ما هو رقم بطاقة الائتمان وتفاصيل عن ما سبق

البطاقة البنكية لها وجهان، عادة ما يكون رقم البطاقة في الوجه الأمامي. ما هو رقم بطاقة الائتمان بالتحديد؟ يتكون رقم البطاقة من ١٦ رقم في أغلب البطاقات الشائعة في الدول العربية. أول رقم يحدد نوع البطاقة من فيزا أو ماستر كارد. تبدأ بطاقات الفيزا دائما برقم ٤، وتبدأ بطاقات الماستر كارد دائما برقم ٥. بقية الأرقام تقدر تعرف من خلالهم إذا كانت البطاقة تابعة لبنك أو خطوط طيران أو منظمة صحية أو منظمة حكومية أو غيرهم من المؤسسات المالية ومؤسسات العمل. لحماية رصيدك ومعاملاتك المالية، لازم تحافظ على سرية بيانات بطاقتك الائتمانية. سواء كانت بطاقة الائتمان الراجحي أو غيرها من البطاقات والبنوك المختلفة.

أقصى معلومات تقدر تشاركها مع أي شخص أو مؤسسة هي:

  • أول ٦ أرقام من رقم البطاقة الائتمان
  • آخر ٤ أرقام من رقم بطاقة الائتمان
  • الاسم على بطاقة الائتمان
  • تاريخ انتهاء بطاقة الائتمان

مما يعني أنه ما تشارك أبدا الأرقام الوسطى لحمايتك من السحب النقدي من بطاقة الائتمان الخاصة بك من قبل شخص أو مؤسسة لم تصرح لهم بسحب مبلغ من بطاقتك، والأهم من ذلك، ما تشارك الرقم السري اللي يكون عادة ثلاثة أرقام في الوجه الخلفي من البطاقة، في بعض الأحيان يكون الرقم السري المعروف بالCVC أكثر من ٣ أرقام، خصيصا في بطاقات كي نت في دولة الكويت.

شو البونص على السحب النقدي من بطاقة الائتمان؟

البونص المضمون اللي تقدر تحصل عليه بعد الإيداع عن طريق البطاقة الائتمانية هو بونص أول إيداع و بونص سوبر الإثنين. بونص مية بالمية تحصل عليه مع أول إيداع تسويه على حسابك، تقدر تحصل على ١٠٠% بونص مهما كان مبلغ الإيداع، ١٠٠ دولار تصير ٢٠٠. ٥٠٠ دولار تصير ١٠٠٠. وهكذا حتى ٢٢٠٠ دولار اللي تصير ٤٤٠٠ دولار. بونص سوبر الإثنين تحصل عليه على أول إيداع تسويه يوم الإثنين وقيمته تكون عشرين بالمية إضافية تحصل عليها من مبلغ الإيداع.

أسئلة شائعة:

أي، يصير الإيداع من البطاقات الائتمانية من الدول العربية مثل بطاقة الائتمان الراجحي ومتاح خدمة دعم باللغة العربية في YYY متوفرة ٢٤ ساعة كل يوم لمساعدتك إذا واجهتك أي مصاعب.

يصير السحب النقدي من بطاقة الائتمان من أي نوع على كازينو YYY. حتى بطاقات الكنت، طريقة الدفع الأكثر شهرة في الكويت.

رقم بطاقة الائتمان هو ١٦ رقم تستعملهم للقيام بعمليات السحب النقدي من بطاقة الائتمان على المواقع المختلفة، YYY لديها وسائل حماية عالية مما يجعل كتابة الرقم آمن جدا على YYY.

نعم يصير السحب النقدي من بطاقة الائتمان. سحب الأرباح إلى بطاقة الائتمان قد يحتاج بعض الخطوات الإضافية في حالة إذا لم يكن متاحا بشكل مباشر.

أي، يوجد بونص على أول إيداع تسويه على حسابك في الكازينو، وبونص سوبر الإثنين ٢٠% إضافية على السحب النقدي من بطاقة الائتمان عند الإيداع الأول يوم الإثنين.

top