موقع يعطيك فلوس مجانا مع طرق إيداع مختلفة

يتفوق كازينو YYY على غيره من مواقع الكازينو المختلفة في العديد من المميزات. ليس من السهل الحصول على مرتبة أفضل كازينو للعرب، لذلك من أهم تلك المميزات أنه أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا قبل الإيداع ومع طرق الإيداع المختلفة اللي رح يتم شرحها بالكامل الآن.

نبدأ بأول مبلغ تحصل عليه مجانا على YYY بدون الحاجة إلى البطاقات البنكية أو بطاقة كاش يو أو بطاقة امريكان اكسبرس أو غيرهم من طرق الإيداع! هذا البونص تحصل عليه بدون شروط، كل ما عليك فعله هو تسجيل حساب، يكون أول حساب لك على الموقع، ورح تحصل على البونص الترحيبي.

البونص الترحيبي ممتاز من حيث أنه يسمح للاعبين بتجربة الألعاب بدون دفع أموالهم، قبل القيام بأي عملية إيداع، قد تختلف قيمة البونص الترحيبي من ١٥ دولار أو أكثر، هذه فرصة ممتازة لتحديد اللعبة اللي تبي تلعبها بعد طريقة الدفع عن طريق paypal أو التطبيق المشابه له والأفضل لعمليات السحب والإيداع من الموقع، تطبيق متش بتر، أو وسائل الإيداع المختلفة.

بعد البونص الترحيبي يصير متوفر لك بونص مية بالمية على أول إيداع على حسابك حتى مبلغ يصل إلى ٢٢٠٠ دولار! مكافأة أول إيداع هذه تقدر تحصل عليها من خلال كل طرق الإيداع، بعد تجربة الألعاب  واختيار الطريقة الأنسب لك للقيام بأول إيداع، تحصل على دبل القيمة اللي تدفعها مهما كانت، إذا كان إيداعك ١٠٠ دولار، تحصل على إجمالي ٢٠٠ دولار، إذا كان إيداعك ٢٢٠٠ دولار، تحصل على إجمالي ٤٤٠٠ دولار.

أفضل مواقع تقبل الدفع paypal أو متش بتر

إذا تبي ألعاب كازينو على مواقع تقبل الدفع paypal أو متش بتر، أنت في المكان الصحيح! كازينو YYY يقبل الإيداع عن طريق البطاقات الائتمانية والعملات الرقمية الكريبتو وتطبيق المتش بتر. بعض منصات العملات الرقمية تقبل الدفع عن طريق باي بال، ومنها تستطيع الدخول على صفحة الإيداع في YYY للإيداع بواحدة من العملات الرقمية Crypto المختلفة التي يقبلها الموقع مثل:

  • بيتكوين
    العملة الأكثر شهرة والأغلى سعرا حيث وصلت قيمة العملة الواحدة من Bitcoin إلى أكثر من ٦٥٠٠٠ دولار من قبل، وحتى بعد نزول العملة بشكل ملحوظ، لاتزال العملة الأكثر قيمة.
  • بيتكوين كاش أو Bitcoin Cash 
  • إيثيريوم 

ثاني أكثر عملة شهرة وسعرا هي عملة Ethereum، حيث وصل سعر العملة الواحدة إلى أكثر من ٤٨٠٠ دولار من قبل. مازالت تحتل المركز الثاني بعد هبوط السعر.

  • تيثر أو Tether

طريقة الدفع paypal قد تكون من أكثر الطرق المناسبة لشراء عملات التيثر، بالأخص عملة USDT لأنها من أكثر العملات أمانا، حيث أنها دائما بنفس قيمة الدولار الأمريكي، لذلك إذا كنت تستعمل الباي بال أو منصة مثل بينانس أو غيرهم، ما تحتاج تقلق من تقلب قيمة الUSDT  أو غيره من العملات المستقرة.

  • دوجكوين أو Dogecoin
  • الليتكوين أو Litecoin

وغيرهم من العملات الرقمية اللي تقدر تستعملها للإيداع على YYY من خلال منصات الكريبتو المختلفة أو مواقع تقبل باي بال في السعودية أو الإمارات أو الكويت أو غيرهم من الدول العربية ومن خلاله تسوي تحويل للرصيد إلى عملات رقمية.

قد تستطيع أيضا الإيداع بنفس الطريقة من خلال العملات الرقمية عن طريق paysafe card أو اميريكان اكسبرس أو كاش يو في السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، قطر، وغيرهم من الدول العربية. تمنح العملات الرقمية والمنصات المختلفة حرية كبيرة ووسيلة إيداع مرنة جدا للاعبين.

 

مكافأة مزدوجة يقرأ

بعد البونص الترحيبي يصير متوفر لك بونص مية بالمية على أول إيداع على حسابك حتى مبلغ يصل إلى ٢٢٠٠ دولار! مكافأة أول إيداع هذه تقدر تحصل عليها من خلال كل طرق الإيداع، بعد تجربة الألعاب  واختيار الطريقة الأنسب لك للقيام بأول إيداع، تحصل على دبل القيمة اللي تدفعها مهما كانت، إذا كان إيداعك ١٠٠ دولار، تحصل على إجمالي ٢٠٠ دولار، إذا كان إيداعك ٢٢٠٠ دولار، تحصل على إجمالي ٤٤٠٠ دولار.

مكافأة ترحيبية يقرأ

البونص الترحيبي ممتاز من حيث أنه يسمح للاعبين بتجربة الألعاب بدون دفع أموالهم، قبل القيام بأي عملية إيداع، قد تختلف قيمة البونص الترحيبي من ١٥ دولار أو أكثر، هذه فرصة ممتازة لتحديد اللعبة اللي تبي تلعبها بعد طريقة الدفع عن طريق PAYPAL أو التطبيق المشابه له والأفضل لعمليات السحب والإيداع من الموقع، تطبيق متش بتر، أو وسائل الإيداع المختلفة.

متش بتر أفضل بديل لباي بال و كاش يو

كاش يو وباي بال من الطرق الأكثر شهرة للدفع في الكثير من الدول العربية. طرق الدفع المتاحة تختلف من وقت إلى آخر على YYY لذلك إذا لم تجد الطريقة اللي تبي تسوي بها إيداع متاحة، ننصح بالإيداع عن طريق متش بتر! هذه الطريقة مناسبة جدا للاعبين من الدول العربية اللي بدهم عامل إضافي من الخصوصية و الأمان بعيدا عن الإيداع المباشر على الكازينو. المتش بتر تطبيق سهل وبسيط ينزل على هواتف أبل وأندرويد تستطيع من خلاله تسوي عمليات الإيداع لتلعب على YYY وعمليات سحب أرباحك من الموقع بسرعة وسهولة.

ما يميز YYY أيضا أنه موقع يعطيك فلوس مجانا مع كل عملية إيداع من خلال المتش بتر والعملات الرقمية. تحصل على عشرة بالمية إضافية من قيمة الإيداع اللي تسويه إلى حسابك في الكازينو في هيئة بونص تقدر تلعب به مئات الألعاب على YYY أو تتوقع به نتائج المباريات المختلفة في قسم المراهنات الرياضية.

 

الإيداع عن طريق بطاقات مثل اميريكان اكسبرس

يفضل الكثير من اللاعبين الإيداع المباشر عن طريق البطاقات الائتمانية مثل اميريكان اكسبرس والفيزا والماستر كارد. هذه الطريقة بالطبع متاحة على YYY. تعد من أسهل وأسرع الطرق للإيداع، لأنك تستطيع حفظ بيانات البطاقة بشكل آمن جدا للقيام بالإيداع بأقل عدد ممكن من الضغطات حتى تبدأ أو تستمر في اللعب والمتعة!

لماذا كازينو YYY هو أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا لألعاب الكازينو والمراهنات الرياضية؟

كازينو YYY هو أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا لأن به بونص ترحيبي بدون إيداع، بونص مية بالمية على أول إيداع بحسابك في الكازينو، بونص عشرين بالمية على أول إيداع تسويه كل يوم إثنين كل اسبوع، وبونص عشرة بالمية على كل عمليات الإيداع اللي تسويها عن طريق تطبيق متش بتر أو عن طريق العملات الرقمية.

ما هي خطوات الدفع عن طريق باي بال على YYY؟

الدفع عن طريق باي بال إذا لم يكن متاح بشكل مباشر، يبدأ باختيار المنصة المناسبة لك حتى تسوي تحويل من حسابك في الباي بال إلى عملات رقمية. الكازينو يقبل العديد من العملات المختلفة مثل بيتكوين و USDT، والمنصات المختلفة مثل بينانس تقبل التحويلات من باي بال.

ما هي طرق الإيداع على YYY التي تشبه كاش يو في السعودية والإمارات والكويت؟

العملات الرقمية وتطبيق متش بتر متوفرين مثل كاش يو في السعودية والإمارات والكويت والدول العربية المختلفة. إذا لم يكن لديك خبرة بالعملات الرقمية، ننصح باستعمال متش بتر لسهولة وسرعة استعماله في القيام بعمليات الإيداع و سحب الأرباح.

هل متاح الإيداع عن طريق البطاقات الائتمانية مثل بطاقة امريكان اكسبرس أو الفيزا أو الماستر كارد؟

نعم، يقبل كازينو YYY أنواع مختلفة من البطاقات الائتمانية مثل بطاقة امريكان اكسبرس والفيزا والماستر كارد. في حالة فشل عملية الإيداع، رح يساعدك فريق الدعم!

حاولت الدفع عن طريق paysafe card وما صارت، شو الحل؟

إذا ما صارت محاولة الإيداع الخاصة بك، سواء كانت عن طريق paysafe card أو غيرها من طرق الدفع المختلفة، تستطيع التواصل مع فريق الدعم اللي يساعدك على كل خطوات الإيداع وسحب الأرباح.

هل YYY موقع يعطيك فلوس مجانا يصير سحبها بدون شروط؟

نعم، YYY موقع يعطيك فلوس مجانا يصير سحبها بدون شروط عن طريق نقاط الولاء التي يحصل عليها اللاعب من خلال اللعب فقط.

top