شو هي التعليمات أو شروط التسجيل في

لازم يكون عمرك ١٨ عام أو أكثر. ما تكون من دولة غير مسموح بها اللعب في YYY مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو البرتغال وغيرهم. قائمة الشروط والتعليمات كاملة موجودة في صفحة الشروط والأحكام.

 

التعليمات

من أكثر الأسئلة الشائعة في الكازينو والإجابة بسيطة جدا. أولا، إذا ما كان عندك حساب بالفعل. لازم تسوي تسجيل حساب جديد بإستعمال رقم الهاتف والبريد الإلكتروني. بعدها توجه لصفحة الألعاب  اللي بها مئات الألعاب بكل التعليمات بداخلهم حول كيفية اللعب.

كازينو YYY به مئات الألعاب المختلفة والمتنوعة لتناسب جميع الأذواق، لكن هذا ليس كل شي. متاح أيضا قسم المراهنات الرياضية الذي يوفر فرص التوقع والرهان على أشهر الرياضات والبطولات من حول العالم ومن دول الخليج.

أنواع ألعاب الكازينو في YYY:

  • ألعاب السلوتس
  • طاولات البوكر
  • طاولات الروليت
  • البلاك جاك
  • الباكارات
  • الكازينو المباشر

لا! هذه من أكثر الأسئلة الشائعة اللي من الطبيعي يفكر بها اللاعب قبل التسجيل في كازينو أونلاين. YYY توفر لكل اللاعبين بونص ترحيبي بدون إيداع تقدر تجرب به الألعاب اللي بدك.

نعم مية بالمية. يقوم اللاعبين يوميا بسحب آلاف الدولارات من أرباحهم. كل أرباحك في الكازينو هي مبلغ حقيقي من الفلوس تقدر في أي وقت تسوي سحب وتستلمها عن طريق واحدة من طرق تحويل الأرباح المتاحة حتى تصل لك في حسابك البنكي. بخلاف رصيد البونص أو شروط السحب المختلفة، تقدر تعرف أكثر عن التعليمات الخاصة بها من صفحة البونص أو التواصل مع فريق الدعم عن طريق الواتس اب.

YYY بالأساس كازينو للعرب. يوجد لاعبين من جميع البلدان العربية، وبالأخص الإمارات والكويت. الموقع متوفر باللغة الإنجليزية والعربية. مع فريق دعم متاح ٢٤ ساعة كل يوم لمساعدتك بكل الأسئلة الشائعة في الكازينو وأي إستفسار أو مساعدة باللغة العربية والإنجليزية.

متاح طرق دفع كثيرة في صفحة الإيداع تناسب كل الأشخاص والطريقة التي يفضلها كل لاعب. تقدر تسوي إيداع بشكل طبيعي عن طريق البطاقات البنكية المختلفة مثل الفيزا والماستر كارد وحتى الكي نت في الكويت!

إذا واجهتك أي تعقيدات خلال الإيداع عن طريق البطاقة البنكية، تقدر تتواصل مع قسم الدعم اللي رح يقدم لك التعليمات البسيطة ويساعدك على إجراء العملية بسرعة وسهولة.

غير البطاقة البنكية، تقدر تسوي الإيداع عن طريق تطبيق متش بتر والعملات الرقمية الكريبتو مثل البيتكوين والUSDT.

المتش بتر تطبيق سهل وبسيط ينزل على الهاتف وتسوي منه الإيداعات وتسحب إليه أرباحك من الكازينو. التطبيق يشبه الباي بال في تحويل الأموال لأصدقائك أو للقيام بالإيداعات والمدفوعات المختلفة. تقدر تعرف أكثر عن التطبيق من صفحة الأسئلة الشائعة على المتش بتر.

طبيعة العملات الرقمية بها مخاطرة والكثير لتعلمه قبل إستعمالها. أفضل طريقة للتعلم أكثر عنها هي البحث المكثف و مشاهدة بعض الفيديوهات عن التعليمات بخصوص الكريبتو وطريقة إستعمال منصات العملات الرقمية المختلفة مثل بايننص.

احصل على هداياك الآن

تسجيل

top