banner-4 (1)

مكافأة الإيداع في كازينو YYY لها أنواع كثيرة

مزايا كازينو YYY كثيرة، لكن شو هي المزايا المفضلة للاعبين عندنا؟ بالتأكيد مكافأة الإيداع واحدة من أكثر ما يحبه اللاعبين مهما كانوا محترفين في عالم ألعاب الكازينو أو إذا مازالوا في بدايات رحلتهم في هذا العالم المليء بالمتعة والإثارة. 

مكافأة الإيداع الأول على حساب الكازينو من أشهر وأفضل أنواع المكافآت اللي يحصل عليها اللاعب في أي موقع. في بعض المواقع قد تكون هذه المكافأة قيمة صغيرة ثابتة تحصل عليها بعد القيام بأول إيداع لك. في مواقع أخرى، قد تكون نسبة من قيمة أول إيداع.

أما في YYY، مكافأة الإيداع الأول هي دبل قيمة الإيداع! مهما كان مبلغ الإيداع اللي سويته، رح تحصل على ١٠٠% مية بالمية إضافية تصل إلى ٢٢٠٠ دولار. إذا سويت إيداع مئة دولار، تصير مكافأة الإيداع ١٠٠ دولار إضافية مع إجمالي ٢٠٠ دولار تلعب بهم. إذا سويت إيداع مئتان دولار، تصير مكافأة الإيداع ٢٠٠ دولار إضافية مع إجمالي ٤٠٠ دولار تلعب بهم. هكذا حتى مبلغ إيداع ألفين ومئتان دولار، ليصير بونص أول  إيداع ٢٢٠٠ دولار مع إجمالي ٤٤٠٠ دولار تلعب بهم!

في حالة إذا ما وصلك بونص الدبل بعد أول إيداع لك بشكل تلقائي، تقدر تتواصل مع خدمة الدعم عن طريق الواتساب ورح يساعدك فريقنا بسرعة وحرفية. خدمة الدعم في YYY متاحة كل يوم ٢٤ ساعة والدعم متوفر باللغة العربية والإنجليزية.

الحصول على بونص مع كل إيداع على الحساب في YYY

بعد بونص الدبل اللي تحصل عليه مع أول إيداع، أكيد تبي بونص أكثر لتزيد من فرص ربحك وتزيد من مدة المتعة في الكازينو. لهذا السبب YYY يتميز عن المواقع الأخرى، لأن به طرق مختلفة للحصول على مكافآت مع كل عملية إيداع.

بجانب الإيداع المباشر من الموقع عن طريق البطاقات الائتمانية، تقدر أيضا الإيداع عن طريق تطبيق متش بتر أو العملات الرقمية من صفحة الإيداع على الموقع. الحين نشرح لكم أكثر عن هذه الطرق، كيفية الإيداع بهم، وكيفية الحصول على بونص منهم.

المتش بتر هو تطبيق تحويل أموال عن طريق رقم الهاتف. التطبيق سهل وبسيط جدا، ينزل على هواتف أبل وهواتف أندرويد. بعد تسجيل الحساب برقم الهاتف والبريد الإلكتروني، تقدر تسوي من خلاله كل عمليات الإيداع، تقدر أيضا تسوي من خلاله كل عمليات سحب الأرباح من حسابك على YYY.

على كل إيداع تسويه من خلال متش بتر، رح تحصل على ١٠% عشرة بالمية بونص. تقدر تسوي إيداع أي مبلغ وتحصل على ١٠% إضافية معه. إذا كان الإيداع ١٠٠ دولار، تحصل على إجمالي ١١٠ دولار. إذا كان الإيداع ١٠٠٠ دولار، تحصل على مكافأة الإيداع ١٠٠ دولار ويصير الإجمالي ١١٠٠ دولار لتلعب بهم.

الطريقة الأخرى اللي تحصل منها على بونص مع كل عملية إيداع هي العملات الرقمية. الcryptocurrency هي وسيلة دفع وشراء لامركزية، من دون وجود بنك مركزي، يمكن إرسالها من شخص إلى آخر عن طريق تكنولوجيا البلوكشين blockchain وتزيد من خصوصية وأمان المستخدمين، مع سرعة العمليات لأن لا يوجد بها طرف ثالث يحتاج مدة مثل يوم أو أكثر لإتمام العمليات. ما تحتاج عمليات الدفع أو التبادل باستخدام العملات الرقمية إلا بضع دقائق لا أكثر.

مثل المتش بتر، مع كل عملية إيداع عن طريق العملات المشفرة، تحصل على ١٠% عشرة بالمية بونص! مثل المتش بتر أيضا، تقدر تسوي كل إيداعاتك وسحب أرباحك من الكازينو عن طريق العملات الرقمية. كازينو YYY يتيح لك الإيداع عن طريق عملات مختلفة كثيرة، من أشهرها البيتكوين أو Bitcoin، الإيثيريوم أو Ethereum، دوجكوين أو Dogecoin، الليتكوين أو Litecoin، وأكثر. أفضلهم في الأغلب هي عملة التيثر أو Tether مثل USDT لأنها من العملات المستقرة اللي ما تزيد وما تقل قيمتها أبدا عن الدولار الأمريكي، وبالتالي تحميك من تقلبات سوق تبادل العملات الرقمية.

إذا كان إيداعك عن طريق العملات الرقمية ٢٠٠٠ دولار، تصير مكافأة الإيداع ٢٠٠ دولار، مع إجمالي ٢٢٠٠ دولار متاحة لك في ألعاب الكازينو. يصير الإيداع بمبالغ صغيرة أو كبيرة كما تبي عن طريق العملات المشفرة. يصير الإيداع والسحب عن طريق المنصات المختلفة اللي بها محفظة للعملات اللي تبي تستعملها، بينانس أو Binance هي أشهر منصة في الوقت الحالي لتبادل العملات، مع ذلك، ننصح البحث بدقة في استخدام هذه التكنولوجيا بسبب عامل المخاطرة بطبيعة هذه العملات.

بونص سوبر الإثنين الأسبوعي في كازينو YYY

نحتفل بيوم الإثنين في YYY بطريقة مختلفة عن المواقع الأخرى. على أول إيداع تسويه في حسابك على الكازينو يوم الإثنين، رح تحصل على ٢٠% عشرين بالمية بونص! مكافأة الإيداع هذه تقدر تحصل عليها مرة واحدة يوم الإثنين، لكنها متاحة كل أسبوع.

ما في شروط للحصول على بونص سوبر الإثنين. البونص متاح على كل طرق الإيداع المختلفة والأفضل من هذا أنه غير مرتبط ببونص الإيداع عن طريق متش بتر أو العملات الرقمية. بمعنى آخر، على أول إيداع تسويه يوم الإثنين تقدر تحصل على بونص ٣٠% ثلاثين بالمية! ٢٠% عشرين بالمية بونص سوبر الإثنين و ١٠% عشرة بالمية مكافأة الإيداع عن طريق المتش بتر أو العملات الرقمية.

أسئلة شائعة:

مكافأة الإيداع الأول على حسابك الجديد في كازينو YYY هي ضعف قيمة الإيداع. الحد الأقصى لهذه المكافأة هي ٢٢٠٠ دولار، يصير تحصل على دبل الإيداع مهما كانت الطريقة اللي تبي تسوي بها عملية الدفع الأولى.

تقدر تحصل على بونص ١٠% عشرة بالمية مع كل عملية إيداع تسويها عن طريق تطبيق متش بتر أو عن طريق العملات الرقمية. إذا كان أول إيداع لك يوم الإثنين، تحصل على ٢٠% عشرين بالمية إضافية بونص سوبر الإثنين ليصير إجمالي البونص ٣٠% ثلاثين بالمية.

تقدر تحصل على مكافأة الإيداع ١٠٠ دولار إذا كان أول إيداع تماما لك في YYY ١٠٠ دولار لأنك تحصل على بونص دبل هذا الإيداع الأول. طريقة أخرى هي إيداع ١٠٠٠ دولار عن طريق متش بتر أو العملات الرقمية، وتحصل على ١٠% بونص تساوي ١٠٠ دولار.

بونص الإيداع تقدر تستعمله في مئات الألعاب الممتعة في YYY. تقدر تستعمله أيضا في قسم المراهنات الرياضية على YYY لتتوقع نتائج المباريات المختلفة وتختبر مهارات فريقك المفضل.

تختلف طريقة وشروط سحب أنواع المكافآت المختلفة، إذا تبي تسحب بونص إيداع من حسابك، تفقد صفحة المكافآت النشطة أو تواصل مع قسم الدعم لمساعدتك على فهم شروط تحرير البونص اللي بحسابك وطريقة السحب.

لإزالة بونص من حسابك، يرجى التواصل مع فريق الدعم عن طريق الدردشة المباشرة أو الواتساب، مع العلم أنه لا يمكن إسترجاع البونص إذا تم إزالته.

top